زعمت تقارير صحفية فرنسية بأن كان هناك اجتماع قد جمع بين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، للمرة الثانية في الأيام القليلة الماضية بقائد منتخب مصر، محمد صلاح، في المغرب.

وكان محمد صلاح يتواجد في المغرب مع منتخب مصر قبل السفر إلى غينيا للمواجهة بين الطرفين يوم أمس، الأربعاء، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

بينما كان يتواجد الخليفي في المغرب منذ حضوره نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد في ملعب "مُركب محمد الخامس" والذي توج المارد الأحمر فيه باللقب الحادي عشر في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2024

وبحسب شبكة "Sports Zone" الفرنسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه كان هناك اجتماع بين محمد صلاح والخليفي في المغرب.

هذا هو اللقاء الثاني بين محمد صلاح والخليفي بعد لقاء سابق حدث في يناير الماضي بعد مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وناقش الخليفي مع محمد صلاح فرص انتقاله من ليفربول إلى باريس سان جيرمان من أجل خلافة، ليونيل ميسي، الذي رحل إلى إنتر ميامي بالمجان بعد انتهاء عقده.

وادعت الشبكة أن التواصل بين الخليفي ومحمد صلاح لم ينقطع أبدًا منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر والتي أقيمت في نوفمبر وديسمبر 2022.

محمد صلاح سبق وتقابل مع الخليفي اثناء الموسم

كان يستهدف الخليفي من خلال هذا الاجتماع جس نبض محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول واقتراح عدد من المميزات لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

لكن الشبكة أيضًا، أكدت على صعوبة الصفقة ولم يمنح محمد صلاح أي أمل للخليفي أثناء الاجتماع، ربما ذلك لأن عقد الفرعون المصري مازال مستمرًا مع ليفربول حتى يونيو 2025.