سخر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، من الإعلام المصري بسبب عدم الحديث عن تصرف حسين الشحات لاعب الأهلي تجاه الحكم باملاك تيسيما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن لاعبي المارد الأحمر يشعرون كأنهم فوق أي عقوبة.

وشهدت مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، تصرف غير رياضي تجاه حكم المباراة، من جانب حسين الشحات، بعد أن ركض خلفه اعتراضًا على إحدى قراراته، وجذبه من قميصه.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي"، المُذاع على قناة "الزمالك": "أريد أن أقول رسالتين، الأولى لـ زيزو (خلي عندك دم) وروح رياضية، وتعلم من لاعبي الأهلي، عندما يكون هناك لاعب من فريق الخصم سقط على الأرض، يجب أن تخرج الكرة من الملعب".

طالع أيضًا | "عملوا عليه حفلة".. خالد الغندور يُعلق على واقعة المشجع الزمالكاوي مع بعثة الأهلي

وتابع: "ويا فرجاني ساسي، تعلم من حسين الشحات ومن ذوقه، الشحات من كثرة ذوقه جذب قميص الحكم باملاك تيسيما، وألقى (الإسبراي) على الأرض، ولم يلقي السماعة".

وأضاف: "لماذا تضخمون الأمر؟ أكثر من إعلامي سبق وتحدث عن موقف زيزو كما لو أنه كارثة، هل المفترض الفرحة بالبطولة تجعلك تنسى الأخلاق؟، هل تحدث أحد عن سلوك حسين الشحات أو أنه كان من الممكن أن يتعرض للطرد ويحرم فريقه من لاعب؟".

وواصل: "الكارثة الأكبر أن لاعبي الأهلي عندما ذهبوا لمعسكر منتخب مصر، مروان عطية وعبد المنعم وحسين الشحات، كانوا يهتفون بنفس الهتاف الذي سبق وقاله كهربا والذي عوقب عليه، وعبد المنعم يسخر والمفترض أنه سيلعب باسم المنتخب، ولن يتحدث عنهم أحد أو يُعاقبهم".

واختتم: "لاعبو الأهلي يرون أنفسهم فوقة العقوبة، أقل أدبي مثلما أريد، لأن كهربا لم يُعاقب بعد أن هتف بشكل مُسيء، ولم تُعاقب قناة الأهلي بعد أن أذاعت هتافات اللاعب".