قال ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي كانت أزمة كبيرة للمارد الأحمر قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأضاف في تصريحات عبر قناة أون سبورتس: "وبالتالي كان علينا الاستعانة بـ مصطفى شوبير في مباراة الذهاب بنهائي الأبطال، لم تكن الأمور سهلة لأنها مباراة نهائية، لكن مصطفى ظهر بقوة وصلابة ودافع عن مرماه بشراسة كبيرة وفاجأنا، وأثبت في هذا السن مهارة وثبات غير عادي، وأظهر تقدمًا كبيرًا في مستواه".

طالع | تقارير تكشف ملعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وتابع: "أبلغت مصطفى شوبير أنه سيخوض اللقاء قبله بـ 24 ساعة، وقلت له هذه فرصة عليك أن تغتنمها ولا تضيعها، والجميع استمتع بأدائه".

وواصل: "تحدثت مع مارسيل كولر بشأن مشاركة مصطفى شوبير، وقمنا بتحليل الموقف والمشكلة التي تواجهنا، ربما لم نواجهها على مدار العام، هدفنا كان تحقيق الفوز".

وتابع: "كولر لم يتردد في الدفع بـ مصطفى شوبير، وكان واثقًا ومؤيدًا والحارس كان مستعدًا، والمدرب منحه النصائح، ولم تكن هناك مشكلة على الاطلاق في الدفع به، لأنه لم يكن هناك خيارات أخرى".

وأتم: "سنرى في المستقبل بعد هذا الأداء الرائع من الحراس، تحديًا كبيرًا ومنافسة على المشاركة، وهذا في صالح النادي الأهلي".