كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي برشلونة الإسباني، يضع خطة بديلة في حالة لم يتمكن من التعاقد مع اللاعب الألماني بفريق كرة القدم الأول، بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلكاي جوندوجان.

لاعب مانشستر سيتي بطل الثلاثية في الموسم المنصرم، هدف لـ برشلونة الإسباني، لخلافة سيرجيو بوسكيتس في وسط ملعب النادي الكتالوني، خاص بعد نهاية عقده مع السيتي.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف هوية النادي السعودي الراغب في ضم جوندوجان

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفادت بأن برشلونة يدرس التعاقد مع لاعب وسط فياريال، أليكس باينا، في حال لم يتمكن من ضم اللاعب الألماني، مع إمكانية تجديد عقده في مانشستر سيتي.

لم يستقر إلكاي جوندوجان حتى الآن على وجهته المقبلة، ما بين الانتقال إلى برشلونة أو الاستمرار مع مانشستر سيتي وتوقيع عقد جديد.

الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن الأمور المالية تقف عائقًا أمام برشلونة، لذلك يضع النادي الكتالوني لاعب فياريال بديلًا محتملًا في حالة لم يتمكن من ضم جوندوجان.

برشلونة لم يتمكن من استعادة ليونيل ميسي، الذي قرر خوض تجربة جديدة في إنتر ميامي الأمريكي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده.

النادي الكتالوني، ينظر إلى جوندوجان كهدف أول في الميركاتو، لكن قرار اللاعب هو ما سيحسم الأمور، ولم يتخذه حتى الآن، رغم أنه صرّح بأنه سيتخذ القرار بنهاية الموسم، الذي انتهى السبت الماضي بتتويج مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا.