يعيش فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أيامًا مميزة بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتحقيقه الثلاثية التاريخية، بعد الفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن يبدو أن أحداث الانتقالات قد تعكر صفو النادي السماوي.

ويحاول كل من برشلونة وباريس سان جيرمان ضم البرتغالي برناردو سيلفا، وبحسب التقارير فإن النادي الفرنسي الأقرب للظفر بخدمات اللاعب، ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في خبرها الحصري اليوم الثلاثاء، مانشستر سيتي على استعداد للتخلي عن اللاعب.

أما بخصوص العرض السعودي من نادي أهلي جدة، لضم الجزائري رياض محرز، فإن مصادر داخل مانشستر سيتي أخبرت الصحيفة الفرنسية، أنه ليس للبيع، وأنهم متمسكون ببقائه ولن يستمعوا إلى أي عروض مهما كانت.

اقرأ أيضًا.. فوت ميركاتو: أهلي جدة يُجهز عرضًا مغريًا لضم رياض محرز من مانشستر سيتي

انتقل محرز إلى مانشستر سيتي قادمًا من فريق ليستر سيتي في صيف 2018 بمبلغ 69 مليون يورو، ولديه عقد مع الفريق السماوي حتى نهاية يونيو 2025.

خاض محرز مع مانشستر سيتي 236 مباراة في مختلف البطولات، سواء كانت دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي، أو كأس الرابطة أو كؤوس السوبر، وسجل 78 هدفًا وصنع 59 آخرين، وتلقى 5 بطاقات صفراء.