يرى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن النادي الأهلي يتم مساندته ودعمه من المنظومة الرياضية في مصر بشكل عام بدون حيادية.

وقال الغندور عبر برنامج "زملكاوي"، المُذاع على قناة "الزمالك": "الحكم معتز إبراهيم تعرض لهجوم شرس وغير مسبوق من الإعلام المصري؛ وذلك بحجة وجود أخطاء في ذهاب نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي".

وتابع: "الموضوع أخذ ضجة كبيرة، لدرجة أن الأمر وصل إلى ليبيا، ودافعوا عن الحكم، وتساءل الإعلام المغربي عن سر هذا الهجوم الضخم على الحكم".

طالع أيضًا | ديفيد سيزا لـ"بطولات": إنجازات كولر لم تفاجئني.. ويمتلك ميزتين وراء تفوقه مع الأهلي

وأضاف: "لكن عندما أخطأ باملاك تيسيما ولم يطرد حسين الشحات في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يتحدث أحد عن تلك المجاملة، رغم أن لاعب الأهلي قام بجذب الحكم وأسقط منه (الإسبراي)".

وواصل: "لم يتحدث الإعلام هنا عن أي شيء لأنه يُساند الأهلي، حتى في الدوري المصري عندما يُخطئ حكم في حق الأحمر يتم إيقافه، بينما لو استفاد الفريق من حكم لا أحد يتحدث عنه أو تتم معاقبته".

واختتم: "المباريات تؤجل للأهلي من أجل دوري الأبطال، والمساندة تتم من أجل حصد الأحمر للقب، لكن المسابقة المحلية تخرب لأن ليس لها أهمية، وكله من أجل مصلحة القلعة الحمراء".

يذكر، أن الأهلي فاز على الوداد في القاهرة بهدفين لهدف، ثم تعادل مع الفريق المغربي في مركب محمد الخامس 1 - 1، ليحصد لقب دوري أبطال إفريقيا رقم 11 في تاريخه.