قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق إن فريق الوداد أدى بشكل جيد في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى أحرز الهدف، وبعد ذلك الأهلي ظهر بشخصية البطل.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الريمونتادا": "في مباراتي الذهاب والإياب ظهر فارق كبير بين الأهلي وبين الوداد على جميع المستويات وعلى مستوى فكر المدير الفني".

مصطفى شوبير يرد علي أنباء مشاجرته مع الشناوي ورد فعله من الاستبعاد أمام الوداد في المغرب

وأردف: "اراهن لو هناك لاعب سابق في الوداد او مسؤول أو في اتحاد الكرة المغربي يقول أن الوداد يستحق البطولة".

وتابع: "المباراة كانت بين فريقين كبار ولكن هناك نادي واحد هو من لعب بشخصية البطل وهو الأهلي، التحضير الذهبي للاعبي الأهلي كانوا افضل بكثير من الوداد".

وواصل: "اشعال الشماريخ في الملعب كان أحد أهم نقاط تحول الدفة للأهلي، إذ أعطى لاعبي الأحمر فرصة تجميع قوتها مرة أخرى والحديث مع بعضهم  والتقاط الأنفاس والحصول على تعليمات من كولر".

منتخب مصر يخوض مرانه الأول في المغرب وتدريبات بدنية للاعبي الأهلي

وتابع: "لكل بطولة رجل، رجل هذه البطولة بالنسبة للأهلي هو محمد عبد المنعم، دفاعيًا يقف على قدميه بشكل جيد، ويبدأ الهجمة بنضج بشكل كبير، إذا شاهد الهدف متابع أجنبي أو لا يعرف اللاعبين لا يمكن أبدًا يتوقع ان الذي وضع الكرة قلب دفاع، سيقول مهاجم وأرس حربة كبير، عبد المنعم تطور بشكل رائع اخر شهرين".

وأتم: "إصرار الخطيب على تواجد حسام غالي على منصة التتويج، رسالة واضحة أن غالي هو المستقبل، في يوم من الأيام سيكون رئيس النادي الأهلي".