قال محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر كان لديه هدف ذهب من أجله إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي.

وأضاف الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "حققنا هدفنا بحصد البطولة من هذا الملعب لأننا تعرضنا للظلم على هذا الملعب من قبل".

طالع | حسين الشحات: كنا واثقين في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا من المغرب

وأردف: "البعض يظن أن الأهلي ناد صغير، 11 بطولة عدد كبير، رابع مرة على التوالي نصعد لكأس العالم، لا يوجد أحد قادر على فعل ذلك".

وتابع: "حققنا 4 بطولات والخامسة في الطريق، الناس يقللون من الأهلي جدًا ولكن الأهلي كبير، ولا يمثل له أحد عقدة، بل الأهلي عقدة إفريقيا بالكامل".

واستطرد: "الأهلي جاء لهدف وحصدنا اللقب وعرفنا إفريقيا والعالم كله، أننا نتحمل كثيرًا ونتحدث في الملعب فقط، وبعدما نحصد البطولة نتحدث، سنفرح اليوم ونعود لكي نستكمل المسيرة".

وواصل: "علي معلول لاعب كبير جدًا جدًا، تورطنا في مثل هذه المواقف من قبل، وكنا في ضغوط أكثر من ذلك، أهم شيء نكون على قلب رجل واحد".

طالع | عدلي القيعي: الأهلي حقق رقمًا لم يحدث من قبل.. واقتنص بطولة من رحم المعاناة

واستكمل: "علي معلول هو من منحنا الفوز اليوم بصناعته الهدف، كان نجم المباراة هو ومحمد عبد المنعم، أهم شيء أن نحصد اللقب".

وأتم: "علي معلول لاعب كبير، 6 سنوات سويًا، تاريخ كبير وكمية بطولات حصدها تتحدث عنه، كل لاعب من الـ30 لاعبًا المتواجدين يؤدي ما عليه".