أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن الفوز على الوداد والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، شعور لا يوصف، مؤكداً أن المادر الأحمر عقده لأي منافس في إفريقيا.

وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023، بعد الفوز على الوداد في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في مواجهة الإياب بهدف لكل فريق ليفوز بمجموع المباراتين 3-2.

وقال الشناوي خلال تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "شعور لا يوصف التتويج بالحادية عشر، الموسم الماضي كنا في نفس الملعب ولم نأخذ البطولة لأننا ظُلمنا ظُلم كبير".

طالع | أبو تريكة يهنئ الأهلي ويحذر جوارديولا: المجد لا يُباع ولا يُشترى

وأضاف: "أدينا ما علينا وحضرنا اللقاء وخسرنا في الموسم الماضي، لذلك كان لدينا الدافع للعودة لهذا الملعب والتتويج باللقب".

وأكمل: "الأهلي يُحقق البطولة الحادية عشر، أمس في المؤتمر الصحفي كانوا يتحدثون معي عن الماضي، نحن إذا فكرنا في الماضي لن نحقق شيئًا، وليس عندنا عقدة من أي حد، الأهلي هو عقدة إفريقيا".

وأتم: "في بداية المباراة كان هناك توتر من جانبنا، لكن بين الشوطين اللاعبون أصبحوا هادئين، والحمد لله سجلنا هدفًا في الشوط الثاني، هذه البطولة الرابعة هذا الموسم، وتنتظرنا الخامسة، وأقول للاعبين سنغلق الصفحة ونركز في الدوري لنحصد اللقب الخامس هذا الموسم".