أكد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه قدّم مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي وأظهر قدرته على الوقوف أمام خصم قوي سعى كثيرًا للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وخسر إنتر ميلان لقب دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي بعد الهزيمة بهدف دون مقابل.

وقال إنزاجي لـ"سبورت ميدياست": "قدمنا مباراة رائعة ويجب أن نفخر بذلك، يجب ألا نفكر في ماذا لو كنا نستحق المزيد".

وأضاف: "لقد عانقت لاعبي فريقي واحدًا تلو الآخر، لأنهم كانوا استثنائيين، تمامًا كما كان جمهورنا واستحق نتيجة مختلفة، لكنني آمل أن يكونوا سعداء برؤية الطريقة التي لعب بها الفريق الليلة".

تابع إنزاجي: "كانت آخر 25 دقيقة ليراها الجميع، وشعرت أن الكرة لا تريد أن تدخل، يحدث ذلك، للأسف حدث ذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "اصطدمت كراتنا بالعارضة، كرة على خط المرمى، تسديدة أصابت زميلاً في الفريق، حدث كل شيء، لعبنا ضد مانشستر سيتي بقوتنا الخاصة وقمنا بذلك بشكل جيد للغاية".

وشدد مدرب إنتر ميلان: "بهذه الروح والتنظيم والتصميم، أعتقد أننا سنعود إلى هنا مرة أخرى في المستقبل".

واستطرد إنزاجي: "في ليلة مثل هذه، لا أستطيع الحديث بشكل فردي عن لاعبين لعبوا دون المستوى، قلت بالأمس إنني لن أغير لاعبي فريقي من أجل أي شخص آخر والليلة رأى العالم السبب".

وعن شعوره بعد الهزيمة، أردف: "إنه إحساس غريب، أحتاج إلى التعود عليه لكنني احتضنت كل لاعبي فريقي، نادراً ما أتحدث مباشرة بعد المباراة، لأنني أحب الانتظار 24-48 ساعة، لكنني أخبرتهم اليوم أنهم يجب أن يفخروا بما حققوه".

اقرأ أيضًا | ديماركو: ما تبقى لنا خيبة آمل.. وتم بناء فريق مانشستر سيتي للتتويج بدوري الأبطال

وواصل: "لقد أظهروا للعالم أجمع مدى قدرتهم على الوقوف في مواجهة مانشستر سيتي، الفريق الذي يعرف الجميع أنه يتمتع بجودة عالية".

سُئل إنزاجي عن تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، وأجاب: "سنلتقي ونخطط للمستقبل، لم يكن هناك الكثير من الوقت للحديث هذا الموسم لكنني فخور جدًا بهؤلاء الفتيان والجماهير".

وأشار: "استحقينا المزيد، لكننا نرفع قبعاتنا إلى مانشستر سيتي، ونعلم مدى عملهم للوصول إلى هذه اللحظة في السنوات الأخيرة".

وأتم: "لقد تعرضت أنا ولاعبو فريقي للهجوم ومن المسلم به أننا خسرنا بعض المباريات التي لم يكن علينا أن نخسرها، لكنني أعتقد أننا تعلمنا دروسًا قيمة من تلك الهزائم وبعد ذلك على مدار العامين الماضيين، فزنا بأربعة ألقاب ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".