تحدث كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي، وتذكر طفولته الصعبة.

وتغلب مانشستر سيتي على إنتر ميلان بهدف دون مقابل، ليتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته.

وقال ووكر في تصريحاته لـ"بي تي سبورت": "أنا في قمة سعادتي، نادرًا ما أعجز عن الكلام، لقد تحقق حلمي، لتحقيق ذلك مع هذا النادي، تحقيق الثلاثية أمر لا يصدق".

وأضاف: "أصاب بخيبة أمل دائمًا عندما لا ألعب ولكني أبلغ من العمر 33 عامًا، أنا مثال للاعبين الأصغر سنًا، لقد ألقيت خطابًا لهم قبل المواجهة، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لتجربة ما مررت بها، أنا مدين له إلى الأبد".

اقرأ أيضًا | جريليش بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا: جوارديولا عبقري ولا أهتم بمستواي المريع

وواصل ووكر: "قلت لهم حلمي بين أيديكم، لا ضغوط، لا يمكنك القول إن إنتر ميلان استحق ذلك أكثر مما فعلناه أو أننا استحقناه أكثر مما فعلوا، كلانا هنا بجداره، ويجب أن يكون هناك خاسر".

وأكمل: "لعبت العواطف دورًا، من الواضح أن المناسبة ستصل إليك، لقد حصلت على الميدالية الفضية في المرة السابقة، لذا فإن الحصول على واحدة ذهبية أمر رائع".

وأتم ووكر: "أنا أعيش الحلم، أمي وأبي في المدرجات، من المكان الذي أتيت منه في شيفيلد، ليس الأمر سهلاً، أتذكر عندما لم يكن لدى أمي مالاً لشراء الآيس كريم، أنا ممتن جدًا لتحقيق هذا في وجودهما".