يرى سيسك فابريجاس، أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي هو الأفضل على مر العصور بغض النظر عن الفوز بدوري أبطال أوروبا من عدمه، متحدثًا قبل النهائي أمام إنتر ميلان.

ويلتقي إنتر ميلان ومانشستر سيتي على ملعب "أتاتورك" في إسطنبول بتركيا مساء اليوم السبت لخوض النهائي.

وردًا على سؤال عما إذا كان جوارديولا سيعتبر أفضل مدرب في كل العصور إذا فاز بالمباراة النهائية، قال فابريجاس لـ"BT Sport": "حسنًا، هذا سؤال صعب، لكنني أعتقد ذلك لأنه بالنسبة لي هو بالفعل الأفضل على مر العصور!".

وأضاف: "لا يوجد ازدراء لأي شخص آخر، لأنه من الواضح أن ما فعله فيرجسون في عام 99 وطوال مسيرته، والعديد من المدربين الآخرين الذين لم أرهم في وقتي".

وأردف الإسباني: "لكن الطريقة التي غيّر بها جوارديولا كرة القدم، والطريقة التي يرى بها كرة القدم، والطريقة التي يستمتع بها اللاعبون على أساس يومي من خلال تدريبه لهم".

اقرأ أيضًا | فيجو: إنتر ميلان بحاجة إلى إيذاء مانشستر سيتي بقواهم الخاصة

وأكمل فابريجاس: "لذلك أعتقد أن هذا مهم في نفس الوقت، لأنه لا يتعلق فقط بالفوز، يتعلق الأمر بالعملية، إنه يتعلق بما يحدث من خلال هذا المسار الذي يأتي على طول الطريق وأعتقد أنه حقق كل ذلك".

وعند سؤاله عن توقع حول كيفية سير المباراة، تابع فابريجاس: "لن أقول فوزًا سهلاً للسيتي، لكنني أعتقد أنها ستكون مباراة حيث سيستحوذ مانشستر سيتي كثيرًا على الكرة".

وواصل: "كنت في سان سيرو ثماني مرات هذا العام لأنني أعيش على بعد نصف ساعة، لذلك لقد شاهدت العديد من المباريات في الملعب لإنتر ميلان".

وأردف: "يسعدهم الانتظار، إنهم أكثر عدوانية قليلاً في الأوقات التي يريدون المضي قدمًا فيها للضغط أكثر، لكني أعتقد أن مان سيتي سيستحوذ كثيرًا على الكرة وأن إنتر سينتظر ويهاجم إذا استطاعوا".