استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للقاء فاركو المُقبل في بطولة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة قوية أمام فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات 4 أيام عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني واللاعبين لشرح التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

وركز الجهاز الفني للزمالك على الجانب البدني في الجزء الأول من المران؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

طالع أيضًا | فاروق جعفر: لا أريد لنجلي تكرار سيناريو يوسف أسامة نبيه..وفيريرا أفضل بمراحل من أوسوريو

حاتم سكر يتعافى

تماثل حاتم محمد سكر الظهير الأيسر بنادي الزمالك، للشفاء من الإصابة التي كان يُعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وانتظم حاتم سكر في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، بعد التأكد من جاهزيته، وشارك اللاعب في التدريبات الفنية والبدنية بشكل طبيعي.

انتظام شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن غاب اللاعب عن مباراة الزمالك والاتحاد بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة.

وتأكد الجهاز الطبي للزمالك من جاهزية قائد الفريق ليشارك في مران اليوم بصورة طبيعية استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر.

مصطفى شلبي راحة من التدريبات

حصل مصطفى شلبي لاعب الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، ومنحه الجهاز الفني راحة بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه على أن ينتظم في التدريبات بداية من الغد بشكل طبيعي.

روقا يتعافى من الإصابة

شارك محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية، بعد أن كان يُعاني من الإصابة بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة الأبيض الأخيرة.

وخاض اللاعب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية في مران اليوم، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.