أكد ماتيو دارميان لاعب إنتر ميلان أن مواجهة مانشستر سيتي هي مباراة خاصة بالنسبة له، متحدثًا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي إسطنبول يلتقي إنتر ميلان ومانشستر سيتي لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

في حديثه في مؤتمر صحفي، تحدث دارميان عن مواجهاته السابقة مع مانشستر سيتي خلال فترة وجوده في إنجلترا مع مانشستر يونايتد.

وقال: "نعم، لقد واجهت مانشستر سيتي عدة مرات، وأعتقد أننا جميعًا نعرف الجودة التي يتمتعون بها، فهم فريق رائع وعلينا أن نكون جيدين وحازمين وحذرين".

وأضاف: "بالتأكيد كما فعلنا دائمًا هذا العام، سنحاول تنفيذ أفكارنا، سنلعب بقلوبنا وبكثير من التضحية التي ستكون عوامل حاسمة في مباراة مثل مباراة الغد".

وعن طبيعة المباراة بالنسبة له كلاعب سابق لمانشستر يونايتد، أردف: "بالتأكيد ستكون مباراة خاصة، إلى جانب كونها نهائي دوري أبطال أوروبا، لعبت مع يونايتد وستكون مباراة خاصة، بالتأكيد سنفعل كل شيء لنا وللنادي ولنا كلاعبين ولطاقم العمل وللجماهير".

اقرأ أيضًا | تشالهان أوغلو: سنظهر قوتنا وجودتنا لـ مانشستر سيتي.. وحلم الطفولة يمكن تحقيقه أمامهم

وعن الأجواء بين لاعبي إنتر ميلان، أشار: "هناك الكثير من المشاعر التي نحملها في الداخل لمثل هذه المباريات المهمة، لقد أتينا من نهاية جيدة للموسم، نحن في لحظة جيدة على المستوى البدني والعقلي، وسيتعين علينا إثبات ذلك غدًا منذ الدقيقة الأولى".

وأكد: "نحن نعرف صفاتهم جيدًا، وعلينا أن نكون جيدين في إدارة اللحظات، ستكون هناك مراحل صعود وهبوط".

وعن رغبة الفريق في رفع الكأس في إسطنبول، استطرد: "هذا هو الطموح، هذا هو هدفنا، نعلم جميعًا صفاتهم، ستكون مباراة صعبة غدًا، لكننا بالتأكيد سنواجهها بمعرفة أننا فريق قوي، ويمكننا أن نضعهم في مأزق".

أخيرًا، سُئل دارميان عن أهمية اللاعبين الإيطاليين في فريق إنتر، وأتم: "إنه لأمر مهم أن يكون لديك العديد من اللاعبين الإيطاليين، هناك العديد من الجنسيات المختلفة، أعتقد أننا مجموعة رائعة، نحن معًا بشكل جيد وهناك انسجام كبير، لقد أظهرناه".