تحدث أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي، ويشيد بموقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع لاعب الفريق.

الأهلي كان قد قاز على الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدفين مُقابل هدف، ومن المقرر أن يستضيف مركب محمد الخامس مواجهة الإياب، يوم الأحد المُقبل.

وقال أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "لاعبو الأهلي يشعرون بأهمية وقيمة موقعة الوداد، وجلسة كولر مع علي معلول كانت رائعة، من أجل نسيان لقاء الذهاب والتركيز في مواجهة الإياب".

طالع أيضًا | عماد النحاس يتحدث عن سيناريوهات مباراة الأهلي والوداد.. ويؤكد: متفائل لحصد اللقب

وتابع: "علي معلول لاعب لديه (نخوة) ويشعر بالمسئولية، وعندما يخطئ ينتفض لإصلاح الأخطاء، ومعاونة الفريق على المكسب".

وأضاف: "ملامح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كانت واضحة، وهي رسالة للاعبين بمدى تحملهم المسئولية، كما أن وجود حسام غالي رئيسا للبعثة أمر إيجابي".

وواصل: "أتوقع أن الأهلي سيفوز على الوداد بهدف نظيف، ولدي ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين على تحقيق المكسب في المغرب، وخط دفاع المارد الأحمر حاليا مميز للغاية مع عودة محمد الشناوي".

واختتم: "تألق مصطفى شوبير كان أمرًا جيدًا للأهلي، وهو مكسب كبير للفريق، خصوصًا في ظل الضغوط الكبيرة التي كانت في لقاء الذهاب ورغم ذلك ظهر في حالة أكثر من رائعة على مدار اللقاء".