حسم المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، موقف العملاق الكتالوني من إمكانية عودة، نيمار دا سيلفا، إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي.

وخرجت صحيفة "سبورت" الكتالونية في الساعات الماضية لتدعي أن نيمار قد عرض خدماته للعودة إلى برشلونة من جديد بعد قرار ميسي بالانتقال إلى إنتر ميامي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا للرد على تصريحات ميسي

تشافي اثناء الحوار

وأجرى تشافي حوارًا مطولًا مع برنامج " Jijantes" الكتالوني، وقال: "عودة نيمار ليست ضمن خطتنا الرياضية للموسم المقبل، أقدره وأحترمه كثيرًا كشخص ولكنه ليس أولوية".

وعن قرار ميسي: "لاحظت في الأيام القليلة الماضية أنه يرى عودته بشكل واضح إلى برشلونة، لم يكن قرارًا سهلًا، فهو يريد أن يبتعد قليلًا عن الأضواء التي دائمًا ما تضعه تحت كل هذه الضغوط، ويجب أن نحترم هذا".

وأضاف: "كنا متحمسين في برشلونة من أجل عودته، لكن الظروف لم تسمح بذلك وأخبرنا والده بالقرار منذ أيام".

وبديل بوسكيتس: "يجب أن يكون لاعبًا عالي المستوي، نحتاج إلى التعاقد مع لاعب وسط مبدع وهجومي".

وديمبلي: "عثمان لاعب محبوب داخل الفريق، دائمًا ما يضحك ويقول النكات، في الموسم الماضي، نجح في تحويل الصفارات ضده إلى تصفيق، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لي".

ومستقبل فيران توريس: "لم نقرر أي شيء بعد عن أي لاعب حتى الآن".

واختتم تصريحاته عن شائعات الاهتمام بضم لاعب بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش: "لقد تقابلنا في قطر، تحدثنا كثيرًا، لكن لديه عقد مع بايرن ميونخ، القرار النهائي يعود له ولرغبته ماذا يريد أن يفعل ولكن علينا أن ننظر لما يقدمه سيرجي روبرتو معنا، فكلاهما لاعبين جيدين".