قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن جهد لاعبي خلال الفترة الماضية أمر إيجابي يحسب لهم، متمنيًا الاستمرار على نفس النهج وبداية الموسم المقبل كما أنهاه الفريق.

وأضاف: "إذا نجحنا في المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا سنكون حققنا شيء مهم جدًا، وأتمنى حسم المقعد رسميًا، بالفريق الحالي مع التدعيمات سننافس على اللقب، وكنت أتمنى أن ينتهي الموسم بشكل أفضل من ذلك".

فيتوريا: لم أتلق ردًا واضحًا من لاعب فياريال بشأن تمثيل منتخب مصر.. والشناوي رائع

وواصل في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "باتشيكو يسير بشكل جيد مع الفريق ولا يوجد لدينا مشاكل في أي شيء والأمور مستقرة وهو مستمر مع بيراميدز".

وتابع: "مصطفى فتحي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وأضاف للفريق ونحن في مرحلة تفاوض مع النادي السعودي لكي يستمر معنا".

وكشف: "الزمالك أعلن إيقاف يوسف أسامة نبيه لأنه وقع مع بيراميدز وهذا شيء لا يهمنا نهائيًا، هو مرتبط بعقد مع نادي الزمالك حاليًا".

وأكد: "استبعاد أحمد الشناوي من قائمة منتخب مصر علامة استفهام بالنسبة لي، الجهاز الفني حر في اختياراته، والشناوي يقدم مستوى جيد جدًا في الفترة الأخيرة، وهو من أفضل حراس المرمى في مصر".

قائمة منتخب مصر لمباراة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا.. ضم 8 لاعبين من الأهلي وثلاثي الزمالك

واستكمل: "لا أملك معلومة حول وجود موقف من الشناوي أو لا، نريد توضيح لسبب استبعاده ليس لنا كنادي ولكن للرأي العام، إذا كان هناك موقف ما نريد أن نعرفه لا يوجد مشكلة".

وأردف: "من أولويات بيراميدز التعاقد مع مهاجم، هناك احتمالية كبيرة أن نشارك في دوري الأبطال وقتها سنحتاج للتعاقد مع لاعبين اصحاب خبرات المشاركة في البطولة".

وأوضح: "شريف إكرامي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وسنعلن في الوقت المناسب تجديد تعاقده أو رحيله".

واختتم: "أتمنى أن يستمر أحمد فتحي معنا بعد نهاية عقده بنهاية هذا الموسم، عندما يشارك يؤدي بأقصى ما لديه وكل شيء سيحسم في الفترة المقبلة".