زار الدولي البرتغالي، ولاعب النصر السعودي الحالي وريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، مدينة مدريد الإسبانية، اليوم الأربعاء، وتجمع حوله العديد من الجماهير مما أدى لتدخل الشرطة.

واستطاعت شبكة "ريليفو" الإسبانية، التحدث معه حول عودته إلى إسبانيا وكذلك الدوري السعودي، وعن ريال مدريد، وطموحاته بعد الاعتزال.

وقال كريستيانو رونالدو عن عودته لمدينة مدريد: "أنا سعيد للغاية، لا يستطيع الإسبان الشكوى، أنا أستثمر كثيرًا في إسبانيا، أنا مغرم جدًا بإسبانيا، لدي منزل هنا، وآمل أن أعيش هنا".

وأضاف: "ستكون مدينة مدريد أحد الأماكن التي سأعيش فيها عندما أعتزل"، وحول الماء الذي يشربه، قال مازحا: "إذا شربه ريال مدريد، فسيفوز بالتأكيد بالمزيد من بطولات دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. كريم بنزيما: اتحاد جدة يتمتع بتاريخ كبير وأعلم قوة الدوري السعودي

وعن الأحداث الجارية والمملكة العربية السعودية، وانتقال بنزيما إلى اتحاد جدة، أجاب: "كريم يمثل تحديًا، كنت أعلم أن ذهابي إلى المملكة العربية السعودية سيفتح الباب وسيشكل سابقة".

كريستيانو رونالدو

وواصل: "أفضل اللاعبين سيذهبون إلى هناك، لم أكن مخطئًا وأنا متأكد من أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام سيكون الدوري السعودي أحد أهم وأفضل الدوريات في العالم".

وعن فترة ما بعد الاعتزال، اختتم: "لدي 2-3 سنوات متبقية في مسيرتي، الآن من المهم للغاية أن تعتني بنفسك بشكل أفضل، لا أستبعد امتلاك ناد لكرة القدم، أود امتلاك ناد لكرة القدم".