كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، يضع لاعب مانشستر سيتي، هدفًا لتدعيم الفريق الأاول لكرة القدم في الصيف الجاري.

برشلونة يسعى لضم الظهير الأيمن، الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، خاصة أن جوليس كوندي المدافع، هو من يلعب في هذا المركز في الفريق الكتالوني، مع مشاركة سيرجي روبيرتو كوسط ملعب مع تشافي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن كانسيلو عاد من جديد على رادار برشلونة، والهدف هو التعاقد معه على سبيل الإعارة في هذا الصيف، مع خيار الشراء من مانشستر سيتي.

طالع أيضًا | هالاند يحذر إنتر ميلان.. ويؤكد: سأتعلم المزيد من جوارديولا في المستقبل

اللاعب البرتغالي انتهت إعارته في بايرن ميونخ، ولا ينوي النادي الألماني تمديدها، بالإضافة إلى استبعاده من حسابات بيب جوارديولا، مما يشير إلى صعوبة استمراره في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

برشلونة لديه أهداف أخرى، أهمها فاندرسون دي أوليفيرا كامبوس لاعب موناكو، لتدعيم هذا المركز، ولكن حتى الآن لم يتم التواصل بشكل رسمي مع النادي الفرنسي.

فاندرسون لديه العديد من العروض، أبرزها من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعل هناك صعوبة لبرشلونة من أجل ضم اللاعب، ولذلك يتواجد هندرسون ضمن الأولويات في الصيف.

خورخي مينديز وكيل كانسيلو، سيجتمع مع إدارة برشلونة بوجود ماتيو أليماني وديكو، بالإضافة للرئيس خوان لابورتا، للحديث عن عدد كبير من اللاعبين، وكذلك من بينهم جواو كانسيلو.