كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، النقاب عن حصد المنشأة أرباحًا تاريخية، وعدد الجماهير التي حضرت مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "أرباح استاد القاهرة 49 مليون جنيه حتى 1 إبريل 2023 وهذا رقم يتحقق لأول مرة في تاريخ استاد القاهرة".

وأضاف عبد الوهاب: "حضر 80 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

طالع | عدلي القيعي: عصام الشوالي يبحث عن بطل جديد على حساب الأهلي

وتابع: "أما عن خسائر المباريات خلال الفترة الماضية فهي لا تُذكر وهذا يدل على أن مستوى الجمهور المتواجد حاليًا أصبح مميزًا".

وواصل: "سنقوم بإنشاء متحف يتضمن صور أبرز الرياضيين الذين تواجدوا داخل استاد القاهرة، وسيكون أعلى المقصورة الرئيسية".

وأشار: "لن يتضمن المتحف الرياضيين فقط، بل أبرز الفنانيين الذين تواجدوا في استاد القاهرة مثل عادل إمام، وبالطبع محمد صلاح سيكون البداية في هذا المتحف".

وأردف: "وزير الرياضة أشرف صبحي يتابع كل صغيرة وكبيرة في استاد القاهرة ووجوده يمنح المنشأة روحًا".

واستكمل: "أما عن المشروع الاقتصادي لاستاد القاهرة فكل ما يخدم الأسرة المصرية سيكون موجودًا في استاد القاهرة من خلال تواجد ملاعب بادل وأكاديميات خاصة، ومول ممتد سيتم إنشائه على شارع يوسف عباس مع جراج خاص للسيارات ومنطقة ترفيهية".

وأتم: "الأندية المتعاقدة معنا هي الأهلي والزمالك والبنك الأهلي ونادي زد ووادي دجلة فضلا عن مباريات المنتخب الوطني الأول والأولمبي".