وجه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق رسالة قوية إلى خوان لابورتا، رئيس النادي الحالي بسبب عدم التعاقد مع ليونيل ميسي حتى الآن، واقتراب الأخير من الهلال السعودي.

وحتى الآن لم يحسم ميسي مستقبله ولم يتخذ القرار بالانتقال إلى أي ناد، بعدما أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بعد موسمين مع الفريق الفرنسي، ويوجد عرض رسمي حاليا من فريق الهلال السعودي، كما يخطط برشلونة لإرسال عرض رسمي خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى خبرًا سارًا بشأن جافي

وكان بيكيه قد اضطر لمغادرة النادي وإعلان اعتزاله في وقت مبكر من الموسم، وكذلك رحل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بعد نهاية الموسم، لتوفير النفقات وتقليل المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة بسبب الرواتب الكبيرة التي كان يتلقاها هذا الثلاثي.

وقال بيكيه في فيديو مصور نقلته شبكة "داريو أوليه": "سعيد لأنني غادرت لأن ذلك منح مساحة في سلم الرواتب، لكن يبدو أنه بالرغم من ذلك، لا تزال هناك مشاكل مالية، وأتساءل من عليه الرحيل الآن".

وأضاف بيكيه: "نظريا قالوا إننا المسؤولون بسبب رواتبنا (بيكيه، بوسكيتس، ألبا)، الآن، نحن رحلنا جميعا ومع ذلك ليسوا قادرين على تسجيل اللاعبين".

وأكدت التقارير ضرورة خروج أحد اللاعبين من أجل القدرة على التعاقد مع ليونيل ميسي وتسجيله، بعد الموافقة على الخطة الاقتصادية من رابطة الدوري الإسباني.