مازال غموض مستقبل ريال مدريد مع هاري كين مهاجم توتنهام مستمرًا، واشتعل أكثر بعد إعلان النادي الملكي رحيل كريم بنزيما رسميًا بعد نهاية عقده وبعد مسيرة امتدت 14 عامًا.

وذكرت عدة تقارير رفض نادي توتنهام بيع هاري كين إلى مانشستر يونايتد، حيث لا يريدون تقوية المنافسين ويفضلون بيعه خارج البلاد، مع اهتمام من ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ورفض هاري كين الانتقال إلى بايرن ميونخ، بينما قالت التقارير الإنجليزية إن الدولي الإنجليزي يفضل البقاء داخل إنجلترا من أجل تحطيم رقم الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي آلان شيرر، بنيما قالت التقارير الإسبانية إنه يريد تحقيق حلمه باللعب لريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. بنزيما: بيريز حقق حلم طفولتي.. وكنت أريد الاعتزال في ريال مدريد

وذكرت تقارير أول أمس، أن دانيل ليفي طلب 100 مليون يورو من أجل التخلي عن هاري كين، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، لتؤكد إذاعة "كادينا سير" الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 80 مليون يورو، وقد يتم إدراج الظهير الأيسر فيرلاند ميندي في الصفقة.

وستكون مدة العقد 3 سنوات حتى صيف 2026، وبراتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو.

وأصبح هاري كين الهداف التاريخي لفريق توتنهام هذا الموسم، واقترب أكثر من الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يفصله 48 هدفًا فقط عن آلان شيرر صاحب الـ260 هدفًا، لذلك لا يريد الذهاب خارج إنجلترا.