دخل ناديان سعوديان في منافسة شرسة مع برشلونة من أجل محاولة ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، بيير إيمريك أوباميانج، في الميركاتو الصيفي.

وتسعى أندية السعودية لتدعيم صفوف فرقها قبل انطلاق الموسم المقبل مع وجود كريستيانو رونالدو في النصر واقتراب تعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما ورغبة الهلال في ضم ليونيل ميسي.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس ومتخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، أن ناديي أهلي جدة الذي يدربه مدرب الأهلي المصري السابق بيتسو موسيماني، والشباب، يرغبان في التعاقد مع أوباميانج بعروض مادية رائعة ولكن أولوية اللاعب هي ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. رئيس أهلي جدة يفسر سبب عدم الاحتفال بدوري يلو ويثير الشكوك حول مستقبل موسيماني

بيتسو موسيماني مدرب اهلي جدة

أوباميانج هو أحد الأسماء التي تتواجد على طاولة الصفقات المحتملة في برشلونة، كما يرغب الجابوني الدولي في العودة مرة أخرى إلى "كامب نو" ولكن أزمة النادي الكتالوني الاقتصادية قد تحول دون ذلك.

كان أوباميانج يريد العودة في يناير الماضي بسبب فقدان مركزه مع تشيلسي منذ انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن إدارة البلوز رفضت الأمر.

بينما يبدو أن الشيء الوحيد والواضح في الوقت الحالي أن أوباميانج سيغادر تشيلسي لأنه ليس ضمن خطط النادي المستقبلية مع المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو.

إلى جانب العروض السعودية، هناك رغبة من نادي إنتر ميلان أحد طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا في التعاقد مع لاعب آرسنال السابق، بالإضافة إلى عرض أمريكي في مرتبة أقل.