أكد أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قادر على الفوز ضد الوداد المغربي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى ضرورة عدم وضع مبررات أمام اللاعبين بالحديث عن التحكيم أو جماهير المنافس.

الأهلي فاز على الوداد في مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة، بهدفين مُقابل هدف، وسيحل الأحمر ضيفًا على الفريق المغربي يوم الأحد المُقبل 11 يونيو، بمركب محمد الخامس.

وقال أسامة حسني في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "ETC": "الأهلي لديه فرص كبيرة في التتويج باللقب، الفريق يمتلك جهازًا فنياً مميزًا وعناصر جيدة، ولكن ما يقلقني دائمًا هو حالة اللاعبين في يوم المباريات، إلا أن المارد الأحمر سبق وتخطى مراحل صعبة للغاية".

طالع أيضًا | طه إسماعيل يستشهد بالتاريخ قبل مباراة الأهلي والوداد.. ويصرح: نتيجة الذهاب سببت الخوف

وتابع: "لا يجب أن نضع مبررات للاعبين، سواء حكام أو جماهير مغربية أو غيره، علينا فقط أن نلفت الانتباه لبعض الأمور، الحكم ظلم الأهلي بشكل واضح في مباراة الذهاب، سواء في عدم احتساب ركلة جزاء لحسين الشحات واضحة بنسبة مليون%، أو طرد يحيى عطية الله، الحكم الليبي لم يكن يليق بالنهائي الإفريقي".

وأضاف: "الأمر المضحك، هو عدم طرد مدافع الوداد، الكرة كانت انفراداً واضحاً وصريحاً، وباتفاق الجميع وقع ظلم واضح ضد الأهلي، هناك رسالة أتمنى أن تصل للاعبين، عليهم الذهاب للمغرب فقط من أجل تحقيق اللقب، وسبق وحققنا نتائج إيجابية في لقاءات الإياب بالنهائي".

واختتم: "هناك إيجابيات كثيرة، منها عدم حصول مروان عطية وحمدي فتحي على بطاقات صفراء، وجاهزيتهما للمواجهة المقبلة، بالإضافة إلى الحالة الرائعة التي ظهر عليها الحارس مصطفى شوبير".