فجرت شبكة "بي إن سبورتس" التركية مفاجأة قوية بشأن إحدى الصفقات المنتظرة في النادي الأهلي بالموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويبحث النادي الأهلي منذ فترة عن صفقة هجومية قادرة على قيادة الفريق في الموسم القادم في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وأعينه كانت على مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية وبشكتاش، جاكسون موليكا.

لكن عرض الأهلي المادي لم يرتق لطموحات بشكتاش حيث تقدم بمبلغ 4 ملايين يورو وطلبات النادي التركي 6 ملايين يورو للتفريط في اللاعب.

اقرأ أيضًا.. تقارير تركية: بشكتاش يحدد البديل المناسب تحسبًا لرحيل موليكا هدف الأهلي

موليكا

تأخر الأهلي في حسم الصفقة جعل هناك منافسين على ضم اللاعب، بحسب الشبكة الشهيرة أن نادي ألانيا سبور قرر عدم تفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر، أحمد حسن كوكا.

ويرجع السبب إلى أن مسؤولي ألانيا سبور لم يقتنعوا بقدرات كوكا في الموسم الحالي رغم تسجيله العديد من الأهداف مع الفريق، وقرروا توجيه أنظارهم نحو موليكا.

يريد ألانيا سبور استغلال رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادٍ جديد يحصل من خلاله على فرصة لزيادة عدد دقائقه في المباريات عكس ما يحدث في بشكتاش.

دخول ألانيا سبور في الصفقة قد يصعب مهمة الأهلي في ضم موليكا في نهاية الموسم الحالي، في ظل علاقتهم الجيدة مع بشكتاش الذي سيستعيد اللاعب الشاب، تيفور بينجول المعار إلى ألانيا سبور حتى 30 يونيو.