يرى سيموني إنزاجي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي إنتر ميلان، أن مانشستر سيتي هو أقوى فريق في العالم، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو الجاري، بعد 4 أيام، في أول مباراة نهائية للنيرازوري بدوري الأبطال منذ 13 عامًا.

إنتر ميلان تأهل على حساب ميلان، بينما مانشستر سيتي يتواجد في النهائي بعدما اكتسح ريال مدريد 5/1 بنتيجة المباراتين في نصف النهائي.

طالع أيضًا | رودري: لن نكون كبار ما لم نفز بدوري أبطال أوروبا.. وتعلمنا من الماضي

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "كانت رحلة طويلة لنا، لم نكن محظوظين في البدية، لكننا الآن في النهائي، كانت رحلة رائعة ولكنها متعبة".

وأضاف: "نحن سنواجه الآن أقوى فريق في العالم، الذي فاز بالدوري 5 مرات في السنوات الست الماضية. علينا توخي الحذر، نعلم أننا سنواجه الأفضل، وعلينا أن نعد له جيدًا".

وأكمل: "جوارديولا مدرب استثنائي، في كرة القدم الحديثة، هناك قبل وبعد جوارديولا، يمكن أن تُقسم كرة القدم على هذا النحو، في مباراة ريال مدريد، شعرت أنهم سيفوزون منذ مباراة الإياب، أخبرت زوجتي وأطفالي أن مانشستر سيتي سيكون في النهائي لمواجهتنا".

وشدد: "هذه هي المباراة الأهم في مسيرتي، لاعبو فريقي مثل أونانا ودجيكو لعبا نصف النهائي من قبل ولكن ليس النهائي، بينما باقي الفريق يعتبر هذه المباراة الأهم في مسيرته مثلي".

وأردف: "الفريقان لهما نقاط قوة، هناك لاعبين يجب علينا أن نستعد لهم ويمكنهم إحداث الفارق، لاوتارو مارتينيز هو أحد هؤلاء بالنسبة لـ إنتر ميلان".

واختتم: "مانشستر سيتي فاز بلقبين، لكننا أيضًا كذلك. نعرف الخصم الذي سنواجهه جيدًا، لكننا أيضًا في النهائي والحظوظ متساوية".