علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على نتيجة مباراة الأهلي والوداد التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي والوداد المغربي بنتيجة 2-1 لصالح القلعة الحمراء في ذهاب نهائي البطولة المحلية.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "الأهلي كان الأفضل فنيًا وبدنيًا أمام الوداد المغربي، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، وللأسف الأحمر لم يحقق مكسبًا كبيرًا".

وأكمل: "الأهلي اليوم كان يستطيع الفوز بثلاثة أو أربعة اهداف (مستريح) قبل لقاء العودة، ولكن نواجه فريقًا محترمًا وقادرًا على التعامل مع المباريات القوية وخارج ملعبه، اليوم الظروف لم تساعد لاعبي الأهلي والحظ لم يساندهم".

وتابع: "أحيي كل اللاعبين وكولر وطريقة تعامله مع المباراة، أي مشجع للأهلي اليوم يفخر أنه يشجع الأحمر، يقدم كرة ويثبت أنه الأقوى في إفريقيا ويستحق الوصول للمباراة النهائية".

طالع | وائل جمعة: لاعب الوداد يستحق "قضية ومحضر".. وكان يجب على الأهلي تسجيل الثالث

وأردف: "لاعبو الأهلي من المؤكد يشعرون بالحزن، لأنهم بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الـ90 دقيقة وكانوا يستحقون الأفضل، كان يريدون أن يضمنوا نتيجة المباراة من القاهرة، ويعطون راحة لجماهيرهم أفضل من ذلك، حزين على مباراة مثل هذه تنتهي بهدفين مقابل هدف واحد".

واختتم: "لا تخافوا من مباراة العودة، معنا رجال، ثقوا في فريقكم، الأهلي قادر أن يحقق التعادل أو المكسب في المغرب بمباراة العودة".