علق البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لنادي الوداد المغربي، على بعض القرارات التحكيمية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالأهلي، أمس الأحد.

وكان الأهلي تفوق على الوداد بهدفين لهدف، في مواجهة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال فاندنبروك خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "القرارات التحكيمية خدمت الوداد؟، تقنية الفار كانت متواجدة وتم الاستعانة بها ولو كانت هناك أخطاء لتدخل الفار، ومعنى عدم تدخله، إذن أن القرارات كانت جيدة".

وبسؤاله هل إضاعة الوقت أفسدت الأداء، أوضح: "سترى في اللقاء المقبل كيف سيكون الأداء".

وأضاف: "حدث ما قلته قبل اللقاء، الأهلي قدم مباراة كبيرة وأفضل لاعبيه الجناحين، توقعت منهم السيطرة لكن الوداد ظهر بمستوى جيد جدًا".

وتابع: "نتيجة 2-1 أفضل من 1-0 وتمنحنا أفضلية، نتمنى تقديم مستوى جيد في مباراة العودة".

طالع | مدرب الوداد: الأهلي سيجد أكثر مما يتوقعه في المغرب.. ونعد الجماهير بتحقيق اللقب

وأكمل: "الأهلي سيطر على اللقاء لكن شعرت أنه لم يكن لديه رغبة في تحقيق فوز كبير والأهداف التي سجلها جاءت من تفاصيل صغيرة حذرت اللاعبين منها".

وأردف: "حسابات مباراة الذهاب تختلف عن الإياب لأنك تحدد أهدافك وفقًا لنتيجة اللقاء الأول وسيناريو اللقاء المقبل سيكون مختلفًا عن أي مباراة لعبت من قبل".

وواصل: "تعمدت عمل زيادة عددية في وسط الملعب خارج الأرض، لن ألعب بطريقة لعب مفتوحة، ونجحت فيما أريد".

واستكمل: "لا تزال الحظوظ متساوية 50-50، لا نخشى الأهلي فقد فزنا باللقب على حسابهم الموسم الماضي، وأثق في اللاعبين".

وأتم: "دوافعنا هي الفوز باللقب والتفوق في نهائيين سابقين ليس عاملاً أساسيًا لكنه يؤثر بنسبة تصل لـ20% تقريبًا علينا وعلى الأهلي أيضا الذي سيأتي وفي ذاكرته الخسارة منا مرتين".

ويحل الأهلي ضيفاً علي الوداد، يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو، في مواجهة الإياب لنهائي البطولة القارية.