كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يحدد العديد من البدلاء لخلافة كريم بنزيما في مركز المهاجم، بعد تأكد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريم بنزيما يغادر ريال مدريد بعد 14 عامًا، فاز خلالها بالعديد من الألقاب التي وصلت 25 في مختلف المسابقات أوروبية ومحلية.

النجم الفرنسي، يستعد للانضمام إلى اتحاد جدة السعودي، ومكانه الآن أصبح خاليًا، في ظل اهتمام ريال مدريد بضم العديد من اللاعبين واحداث ثورة في سوق الانتقالات.

طالع أيضًا.. هاري كين يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع توتنهام

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن هاري كين هو الشغل الشاغل للرئيس فلورنتينو بيريز، وجوسيلو لاعب إسبانيول أحد الأسماء، لكن المهاجم الإنجليزي هو الهدف الأساسي.

هاري كين بعد التألق مع توتنهام وعدم تحقيق ألقاب، يسعى للانضمام إلى النادي الملكي، أكثر الأندية تحقيقًا للبطولات في أوروبا، ولكن دانييل ليفي سيكون صعبًا في التفاوض مع بيريز.

الفارق الوحيد يبدو في أن ليفي يسعى لإيجاد الأموال من أجل الموازنة في توتنهام، وهو ما قد يجعله يوافق على رحيل هاري كين للاستفادة المادية.

ريال مدريد بالفعل بدأ اتصالاته مع وكلاء اللاعب، ويعلمون أنه يريد خوض تجربة جديدة، ويحاولون إقناعه من أجل الضغط على توتنهام باعتباره ضحى كثيرًا من أجل سبيرز، أن يتركونه للنادي الملكي في الصيف.

ريال مدريد منذ 10 سنوات، لم يتعاقد مع أي لاعب في توتنهام أو يدخل في مفاوضات مع دانييل ليفي، بعد انضمام مودريتش ثم جاريث بيل، وكان ليفي هو السبب في أن النادي الملكي يبتعد عن الدخول في نقاشات مرهقة معه.