تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه القادمة أمام نظيره الوداد المغربي، المقرر لها مساء غد الأحد ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "استعدينا جيدًا للمباراة وشاهدت مباريات عديدة للمنافس، وسعداء بالوصول إلي النهائي".

طالع | الأهلي بالزي التقليدي أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "في دور المجموعات البعض شككوا في وصولنا إلى النهائي، ولكن الفريق كان له رد فعل انعكس على صعودنا للنهائي".

وعن اسبتعاد الشناوي، قال: "هو لاعب مهم، ولكن الإصابات جزء من كرة القدم ولكننا نثق في أي لاعب سيشارك، وغدَا سنرى مدى نجاح تعاملنا مع إصابة الحارس حال تألق بديله".

وواصل: "الشناوي تغيب 17 يومًا عن التدريبات الجماعية ولم يتدرب سوى في مران وحيد مع الفريق ولكنه خاض تدريبات منفردة بشكل جيد ولكن التدريب الجماعي الوحيد الذي خاضه معنا لم يكن كافيًا للدفع به في المباراة ونخشى تعرضه للإصابة في أول 10 دقائق من المباراة، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة العودة".

وأكمل: "علمت بإصابة اللاعب حيمود ونتمنى له الشفاء، ولكن الوداد فريق كبير ولن يتأثر بغيابه عن المباراة".

واستكمل: "لا أنظر للماضي والفريق يسير بخطى جيدة جيدًا، ولدينا ثقة في أنفسنا، لذلك لا أنظر لخسارة الأهلي من قبل مرتين في نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي وسنقدم ما لدينا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "النهائي هذا الموسم مختلف، لأن الموسم الماضي لُعب من مباراة واحدة في المغرب، ولكن هذه المرة مباراتين، وهي تجربة جديدة لي، نعلم أنه في أوروبا النهائي يكون من مباراة واحدة وأيضًا مدرب الأهلي الموسم الماضي مختلف عن الحالي".

واختتم: "حينما تلعب مباراتي ذهاب وعودة عليك أن لا تستقبل أهداف وأن تسجل أكثر عدد ممكن من الأهداف، والمباراة صعبة، الوداد فريق كبير ليس سهل أن تسجل فيه أهدافًا كثيرة، وسنعمل لتحقيق نتيجة كبيرة قبل العودة".