أكد محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، على قوة فريقه وذلك قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إطار ذهاب نهائي دروي أبطال إفريقيا.

وقال محمد هاني في المؤتمر الصحفي اليوم السبت، للحديث عن مباراة الغد أمام الوداد المغربي: "إفريقيا تعلم من هو النادي الأهلي، أمر طبيعي أن يخسر الفريق مباراة ولكن الجميع يعلم من هو الأهلي".

اقرأ أيضا..الأهلي بالزي التقليدي أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن كون الوداد يمتلك أفضلية على حساب الأهلي في المواجهات الماضية، رد لاعب النادي الأهلي: "لا يوجد شيء اسمه فريق كعبه عال على الأهلي، نحن سبق وأن حققنا الفوز على حساب الوداد في ملعبه، نحضر جيدًا للمباراة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".

وأكمل هاني: "ندرس الوداد بشكل جيد ونسعى لتنفيذ تعليمات المدرب، هناك تكاتف بين جميع اللاعبين وهناك إدراك لأهمية المباراة، والحمد لله الفريق يسير بشكل جيد، الكل جاهز للقاء وهناك تركيز كبير".

وتابع حديثه: "لم نركز على هوية منافسنا في النهائي، بل كنا نهتم بالتحضير الجيد للقاء سواء أمام صن داونز أو الوداد البيضاوي".

وردًا على الخسارة من قبل بخماسية أمام صن داونز: "المهم أن نتعلم من أخطاء الماضي، ومن يتعلّم يصبح أفضل".

وختم اللاعب تصريحاته: "أشكر جمهور الأهلي، منذ فترة طويلة لم نشاهد ملعب ستاد القاهرة كامل العدد، آمل أن يستمر كامل العدد دائمًا لكون ذلك يمنحنا الحافز، ونتمنى أن ننجح في إسعاد تلك الجماهير".