تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لوسائل الإعلام، اليوم السبت، قبل مباراة الغد ضد سيلتا فيجو، ببطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو، غدا الأحد، على ملعب بالايدوس، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من "لا ليجا".

وقال تشافي: "نريد أن ننهي الموسم بفوز وشعور جيد، أيضا لدينا أهداف فردية وهي ضمان جائزة الهداف لروبرت ليفاندوفسكي ورقم تير شتيجن الفريد الذي يريد تحقيقه".

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على تصرف مورينيو الغاضب ضد الحكم أنتوني تايلور

وعن سوق الانتقالات، أجاب تشافي: "لدينا أهداف واضحة، ولا يجب عليّ دائمًا إيضاحها، بخصوص ميسي أرغب بعودته وهو يعلم ذلك، لذلك قلت مؤخرًا ان الأمر يعتمد عليه، بالتأكيد أيضًا نرغب بالتعاقد مع محور، أهم أولويتين بالنسبة لي وسيكون السيناريو المثالي هو عودة ميسي والتعاقد مع محور رفيع المستوى".

وبسؤاله هل سيقدم برشلونة عرضا لليو ميسي؟ رد: "هذا الأمر يتعلق بالنادي وماتيو أليماني، كرويًا سوف يساعدنا كثيرًا، لكن لا يمكنني قول المزيد".

وعن الراحلين وأنسو فاتي: "لا يمكنني قول المزيد، ليس فقط عن أنسو بل الجميع، أعلم سوف تسألوني على من سيخرج والتعاقدات القادمة لكن لا يمكنني قول شيء والأمر أيضًا يعتمد على خطة الليجا".

وعن جول كوندي وشائعات غضبه بسبب وضعه الحالي: "لا أعلم، سبق وأخبرتكم ليس هناك أي مشاكل، هل يجب أن يوضح بنفسه؟ هذا أمر شخصي".

وواصل تشافي بالحديث عما يخص قرارات رابطة الدوري الإسباني وخطة التعاقد مع ميسي وغيره من اللاعبين: "النادي متفائل فيما يخص موافقة الليجا".

واختتم بالحديث عن إلكاي جوندوجان: "الأمر هو أنك وضعتني في موقف صعب، أحلم كثيرا، أود أن أحظى باللاعبين المميزين، لكننا لا نعرف ما إذا كان بإمكاننا التعاقد مع أي لاعب".