أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، اليوم السبت، رحيل ماركو أسينسيو، جناح الفريق بعد نهاية عقده، ليصبح لاعبًا حرًا، بعد 8 سنوات داخل جدران النادي الملكي منها سنة معارًا.

وانضم أسينسيو إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من ريال مايوركا بمبلغ 3.5 مليون يورو، ولعب موسمًا واحدًا معارًا إلى إسبانيول، وحصد جميع الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه لماركو أسينسيو، اللاعب الذي دافع عن شعارنا وقميصنا لمدة سبعة مواسم".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يتحدث عن مستقبله ورحيل بنزيما وقدوم هاري كين إلى ريال مدريد

وأضاف: "وصل إلى ريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط وتمكن من دخول تاريخ نادينا كجزء من فريق لعب دور البطولة في واحدة من أنجح فتراتنا".

ماركو أسينسيو

وتابع: "نحن المدريديستا لن ننسى مسيرته وسلوكه المثالي طوال هذا الوقت، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولجميع أفراد أسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".

فاز ماركو أسينسيو بـ 17 لقبا في ريال مدريد: 3 بطولات دوري أبطال أوروبا، 4 كؤوس عالمية للأندية، 3 كؤوس سوبر أوروبية، 3 بطولات دوري، بطولة كأس ملك و3 كؤوس سوبر إسبانية.

وبحسب التقارير العالمية، فإن ماركو أسينسيو قد أتم اتفاقه مع باريس سان جيرمان، وسينهي تفاصيل العقد خلال الأيام المقبلة، والإعلان الرسمي قريبا.