خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

يستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الإثنين الموافق 5 يونيو، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليًا وبدنيًا خاصا للاعبين على هامش المران.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية والبدنية إلى جزئين، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة منتخب اليمن الودية التي أقيمت أمس، وأدت هذه المجموعة فقرة بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ولم تستكمل باقي فقرات المران منعا لتعرضهم للإجهاد وفقا لقرار الجهاز الفني.

في حين خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في ودية أمس تدريبات تأهيلية متنوعة وقوية سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

طالع | خاص.. الزمالك يحسم مصير نبيل عماد دونجا

كما شهدت تدريبات الفريق مشاركة محمد صبحي حارس المرمى بعد أن حصل على راحة من المران يوم الخميس الماضي.

وشارك "صبحي" في الفقرة التدريبية الخاصة بحراس المرمى بجانب باقي فقرات المران بشكل طبيعي صباح اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وأدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، وفقا للبرنامج المخصص للاعب من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة في الدوري وكأس مصر.

وخاض "شيكابالا" التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وحصل ناصر منسي مهاجم الفريق على راحة من التدريبات، بسبب معاناة اللاعب نزلة معوية، مما دفع الجهاز الفني لمنحه راحة بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا علاجيا للاعب حتى يتعافى، ويعود للمشاركة مع الفريق في التدريبات المقبلة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة.