يرى البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي لن تكون سهلة، ووصف مدرب المارد الأحمر مارسيل كولر بـ الجنون.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد على ملعب استاد القاهرة الدولي، غدًا الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي الفريقان على ملعب مركب محمد الخامس في مواجهة الإياب، يوم 11 يونيو الجاري.

وقال فاندنبروك في تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربي: "لحدود اللحظة لم نُباشر الاستعدادات لأننا وصلنا للتو، لقد لعبنا في الدوري المغربي قبل ثلاثة أيام والتحضيرات للنهائي ستبدأ اليوم".

طالع | لاعب الوداد: نحن أبطال إفريقيا.. نحترم الأهلي ولا نهابه

وأضاف: "الكل ينظر للأهلي على أنه فريق كبير في إفريقيا كصورة وميزانية وكل شيء، ولم يفوت إلا نهائي واحد خلال الـ5 سنوات الأخيرة، وهو الأكبر من ناحية الألقاب".

وشدد: "المدرب (مارسل كولر) قال إنه سيكون نهائيًا سهلاً، وأعتقد أنه مجنون، كل نهائي يكون صعبًا أمام أي منافس والمباراة لن تكون سهلة بالنسبة للطرفين".

وواصل: "لاعبو الوداد أيضًا خاضوا عدة نهائيات في السنوات الأخيرة، ويملكون الخبرة للتعامل مع الأجواء والوقت والتأقلم، وهذا هو الأهم كون المباراة ستلعب على جزيئات بسيطة وعلى مهارات اللاعبين الفردية".

واستمر: "الضغط دائما موجود حينما نتحدث عن نهائي، لكننا نحاول الاسترخاء وخلق أجواء مرحة ومواصلة العمل في نفس الوقت".

واختتم: "لا أحتاج لتوجيه الدعوة للجمهور، فهم دائمًا خلفنا ويدفعون الفريق نحو الفوز، كما فعلوا في آخر مباراة، أطلب منهم أن يظلوا بجانبنا حتى وإن لم نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب، فالأمور ستكون بين أيدينا في الإياب".