أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تعاقد الروخي بلانكوس مع لاعبين جديدين، بداية من الموسم المقبل.

وقال سيميوني في تصريحات لـ"كادينا كوبيه": "نعم كاجلار سيونشو سينضم لنا، سيساعدنا في الدفاع، سانتياجو مورينو أيضًا سينضم، سنراه في الموسم التحضيري، لدينا توقعات جيدة".

سيونشو مدافع تركي، يبلغ من العمر 27 عاما، كان يلعب لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، وسينضم لأتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر.

كاجلار سيونشو

كما سينضم مدافع راسينج كلوب دي مونتيفيديو الأورجوياني، سانتياجو مورينيو، صاحب الـ21 عاما، لكن لم يتم تحديد قيمة الصفقة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونة سيتواصل مع بايرن ميونخ من أجل لاعبه

وبسؤال سيميوني عن العروض من أجل جواو فيليكس، قال: "يجب أن نرى ما إذا كان العرض سيكون جيدًا من الناحية المالية للنادي، وهذا أمر بالغ الأهمية".

وسأله الصحفي ماذا لو أخبرتك إدارة أتلتيكو مدريد أن هناك عرض من فريق برشلونة؟، أجاب تشولو: "حسنا، بالطريقة التي يلعب بها برشلونة فهو سيكون لاعبا مهما لهم".

ويحاول أتلتيكو مدريد التخلص من جواو فيليكس، خاصة بعدما رفض ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإبقاء على اللاعب سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.