أكد البرتغالي برونو فرنانديز على أهمية فوز فريقه مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي في الديربي المرتقب أمام خصمهم مانشستر سيتي.

السيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلتقي مع مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي يوم السبت المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال برونو في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي الرسمي: "نحن نتطلع إليه جميعًا، أي فرصة للعب في نهائي لمانشستر يونايتد هي فرصة مميزة، لذلك علينا أن نكون مستعدين، نعلم أن المشجعين سيكونون هناك لدعمنا ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لإسعادهم".

وعما يعني له إمكانية التتويج باللقب: "سيعني الكثير بالطبع، في هذا النادي، علينا دائمًا الوصول إلى النهائيات ومحاولة الفوز بالألقاب، نحن نعلم أن هذا هو الحد الأدنى في نادٍ مثل هذا وبالنسبة لنا كلاعبين".

وتابع: "الجميع يعرف كأس الاتحاد الإنجليزي، ومدى أهميته في هذا البلد وفي كرة القدم، لذلك بالتأكيد سيكون يومًا مميزًا".

وواصل: "من المؤكد أن الجميع يعرفون تاريخ هذه المسابقة ومدى أهميتها بالنسبة لإنجلترا وحول العالم، إنه كأس شهير لكل شخص شاهدته كثيرًا عندما كنت أكبر".

اقرأ أيضًا | هالاند قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد: لم نفز به منذ 4 سنوات وسنغير ذلك

وأردف: "يعلم الجميع أنني كنت أشاهد مانشستر يونايتد عندما كنت أصغر سناً، لذا يمكنني تذكر الكثير من الذكريات السعيدة لهذه الفرق في هذه المسابقة".

وأشار برونو: "اللعب ضد مانشستر سيتي دائمًا ما يكون مباراة كبيرة، نعلم جميعًا التنافس ونعلم ما يعنيه لنا وماذا يعني لمشجعينا، نريد الفوز في كل مباراة نلعبها لهذا النادي لأن هذا هو ما يستحقه، بالطبع إنها مباراة نهائية لذا نريد الفوز أكثر وإعادة الكأس إلى أرضنا".

وأفاد برونو أنه يحرص على مشاهدة المباريات التي يخوضها وأوضح: "أشاهدها عدة مرات، أعتقد أنه من الجيد دائمًا أن ترى ما قمت به بشكل جيد في الماضي، من الواضح أنني لا أنظر فقط إلى الأشياء الجيدة ولكن أيضًا في الأشياء السيئة لتحسين نفسك".

وأستطرد: "عندما ترى ذلك، فأنت تريد أيضًا أن ترى الأشياء التي قمت بها بشكل جيد لأنها تجعلك تشعر بالرضا، وهذا يجعلك تحتفظ بالطاقة الإيجابية على نفسك، والإيمان بنفسك وهذا شيء جيد".

وبشأن تقييمه لموسم مانشستر يونايتد بشكل عام، علّق برونو: "لقد أحرزنا تقدمًا جيدًا، ولكن في نفس الوقت نعلم أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن نصل إلى المستوى الذي نريد تحقيقه".

وأتم: "لقد لعبنا الكثير من المباريات، وقد مررنا ببعض اللحظات الرائعة وبعض اللحظات الصعبة أيضًا، من المؤكد أننا بدأنا بداية جيدة فيما نريد القيام به هنا، لكن لا يمكننا أبدًا الاستقرار والرضا حتى نفوز بالألقاب باستمرار".