تحدث المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي السعودي، عن حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الزمالك، وموقفه من الاستمرار أو الرحيل عن أروقة النادي الجداوي.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية لفضائية "بي إن سبورتس الإخبارية": "وكيل أعمالي هو المسؤول عن تلك الأمور ويبقيني بعيدًا عنها، الزمالك كان مهتمًا بالتعاقد معي وهذا أمر يسعدني لأن الأبيض نادي كبير".

موسيماني: تلقيت عرضًا لتدريب الزمالك.. وكنت أود الاستمرار مع الأهلي المصري ولكن

وأضاف: "لعبت نهائي أمام الزمالك وفزت بصعوبة، لأنه كان فريقًا أقوى من اليوم، أما الأن فهو فريق أقل جودة والجميع يمكنه قول ذلك".

وتابع: "كان لديهم طارق حامد وزيزو وأوباما، هو ليس ذات الفريق القديم، الأهلي يمكنه الفوز عليه وهو مغلق العينين، الزمالك فريق كبير أحترمه ولدي علاقة وطيدة مع شيكابالا مثلًا".

وأردف: "ليس الوقت المناسب، جوارديولا صنع الكثير من الإنجازات مع بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، عندما تأتي له العروض في الوقت غير المناسب لا يرحل، بالنسبة للزمالك الأن فهو ليس التوقيت المناسب، لربما في المستقبل وارد أن يحدث ذلك، ولكن الأن ليس التوقيت المناسب".

وواصل متحدثًا عن موقفه مع الأهلي السعودي: "المهمة أنجزت ولدي سنة أخرى، أعرف الكثير من العرب وأخبروني بشأن مقابلة رئيس نادي أهلي جدة بعد الفوز بالدوري وتطوير أدائهم، والتي قال خلالها إنهم لديهم طموح أكبر".

وأتم: "ويمكن للجميع تحليل ذلك وإبلاغي إذا كنت سأبقى أم سأرحل، فإن الأمر ليس بيدي العقد موجود ولكن الرئيس يقول إنه لديه طموح أكبر وأحترم ذلك، ربما طموحهم الاستعانة بمدرب أوروبي مجددًا أو من أمريكا الجنوبية لا توجد مشكلة وسأساند النادي وهو في دوري المحترفين".