يقترب الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، من الرحيل عن النادي الملكي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحلة استمرت 8 سنوات.

وانضم أسينسيو إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من ريال مايوركا بمبلغ 3.5 ملايين يورو، ولعب موسمًا واحدًا معارًا إلى إسبانيول، وحصد جميع الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

ومن بين الأندية المهتمة بضم الجناح الإسباني صاحب الـ27 عامًا، باريس سان جيرمان الفرنسي، وأستون فيلا الإنجليزي، حيث أن فكرة اللعب في الدوري الإنجليزي تغري اللاعب، خاصة بعد النجاح الذي يحققه أوناي إيمري مع الفيلانز.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: هاري كين يرفض ريال مدريد ويحدد لـ توتنهام وجهته المقبلة

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد قد وضع 3 أسماء للتعاقد مع أحدهم، حال إصرار أسينسيو على الرحيل، الخيار الأول هو عودة براهيم دياز المعار إلى فريق ميلان الإيطالي، ورغم أن الإعارة تنتهي بنهاية يونيو الحالي، إلا أن إدارة الروسونيري متمسكة باللاعب وكذلك هو يريد البقاء، لكن لا توجد أي تطورات بشأن مستقبله.

الخيار الثاني هو موسي ديابي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، صاحب الـ23 عامًا، ولديه القدرة على اللعب كجناح أيمن وكجناح أيسر، ويتميز بالسرعة والقوة البدنية وسجل 9 أهداف وصنع 8 آخرين ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

الخيار الثالث، كريم أديمي، مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب صاحب الـ21 عامًا، ويلعب أيضًا بالقدم اليسرى، ولديه عقد يمتد حتى يونيو 2027، لعب 24 مباراة في الدوري الألماني سجل 6 أهداف وصنع 5.

كريم أديمي