كشف محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي، تفاصيل وأحداث مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الأربعاء بالدوري.

وشهدت المباراة أزمة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للمقاولون العرب، والتي على إثرها انسحب لاعبو الإسماعيلي من المباراة لمدة 15 دقيقة، وعادوا بعدها لاستكمال اللقاء.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الـ30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في الدوري المصري

وقال شيحة خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "أعتذر عن المشهد الذي كنت جزءًا منه، أعتذر لكل الوسط الرياضي من أول رئيس اتحاد الكرة حتى أصغر مشجع".

وأضاف: "لا أتحدث عن النتيجة ولكن عن العدالة، نزلت إلى أرض الملعب من أجل حماية اللاعبين من الانفعال أو التجاوز أو الحصول على الإنذارات".

وتابع: "طلبت من حكم المباراة أن يشاهد تقنية الفار، وقلت أنا معك وفي ظهرك ولكن من فضلك اعطيني حقي، ولكنه رفض وقال لي إن حكم الفار كلامه متطابق معي، والحكم كان مُصرًا على قراره".

وواصل: "كانت ستكون مشكلة لو انسحبت من المباراة، ونحن ليس حمل خسارة نقطة".

وأكمل: "أثناء جلوسي في المدرجات محلل الأداء بالفريق أبلغنا أن الكرة ليست ضربة جزاء وبعد ذلك شاهدها الجهاز المعاون للإسماعيلي وقالوا نفس الأمر".

وأردف: "نزلت إلى الملعب لكي أهدئ اللاعبين وأبعدهم عن المشاكل، لا يوجد أحد بشكل عام طلب منّا الانسحاب من المباراة".

وأستكمل: "أنا متقبل أي عقوبة من رابطة الأندية وعامر حسين، واعتذاري جزء من الحل، لن أشعر بالأمان على مستقبل الإسماعيلي هذا الموسم إلا مع صافرة آخر مباراة في الدوري هذا الموسم".