تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام الوداد المغرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "على مسؤوليتي": "المباراة ستكون محط أنظار العالم لأنها عرس إفريقي، ونحن كنادي أهلي كنا نرى الرعاية الكريمة من المملكة المغربية وقت كأس العالم للأندية، والجمهور هناك كان يدعم اللاعبين، وعندما تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية كان يشمل كل الرعاية هناك".

طالع | الموقف النهائي لـ محمد الشناوي وحمدي فتحي من مباراة الوداد

وأضاف: "مجلس الإدارة حرص من أول دقيقة بعد إعلان التأهل للنهائي، على طلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة، لأمرين، أولًا نعرف حجم جماهير الأهلي في مصر، الأمر الثاني أننا عندنا ثقة في مؤسسات الدولة وشركة تذكرتي على تنظيم المباراة على أعلى مستوى".

وكشف: "وزارة الداخلية حددت 20 ألف، وجاء بعد ذلك خطاب من الاتحاد الإفريقي، وكاف يعلم قدرات مؤسسات الدولة المصرية على تنظيم المباراة ويعرف حجم النادي الأهلي، وتقدمنا بخطاب بالاتحاد المصري لكرة القدم، وطلبنا إعادة النظر في عدد الجماهير".

وواصل: "عندنا ثقة في أن جماهير الأهلي ستكون ملتزمة بالتشجيع، ونثق بهم في حالة الحضور، وسيدعمون الفريق ويلتزم بكل الضوابط، ويدخلون بتذاكر المباراة، ولن يدخلوا بأي أشياء محظورة، وحريصون على أن يكون في استجابة من وزارة الداخلية".

وأردف: "بعثة الوداد المغربي ستصل غدًا، وهناك تعليمات من محمود الخطيب بأن يكون استقبالًا حافلًا".

وأتم: "حتى الآن بناءً على ما وافقت عليه وزارة الداخلية بحضور 20 ألف مُشجع، تم تخصيص ألف تذكرة للجمهور المغربي، وفي حالة زيادة عدد الحضور، ستكون هناك نسبة 5% من سعة الاستاد لجمهور الخصم، والمعاملة بالمثل في الإياب".