أبدى مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك، رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات رسمية بعد المباراة: "نبارك لجماهير الزمالك والجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة الذي يساند الفريق رغم الظروف التي يمر بها النادي".

وأضاف: "نمر بظروف صعبة والجميع يعلم ذلك، وللأسف هو أمر واقع أمام كل فرد داخل النادي، ونحارب من أجل عودة الاستقرار لنادي الزمالك رغم كل الظروف التي يمر بها النادي من الناحية الإدارية والمادية ونتائج الفريق".

فيديو | الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام طلائع الجيش

وتابع: "أحب التحدي، وأؤكد أننا سنستمر في مسيرتنا، ولن نبخل بأي نقطة عرق بالنسبة للفريق سواء داحل الملعب أو خارجه".

وعن المشاركة في البطولة العربية، قال :"سنظهر بصورة مختلفة، الفترة الحالية نعمل على تحسين شكل الفريق، والدليل مباراة طلائع الجيش، خضنا بنفس طريقتنا حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعن طريقة لعب أوسوريو التي يطبقها مع الزمالك: "الذي لا يعرف كيف يلعب الزمالك لا يتحدث.. طريقتنا ناجحة ونخوض المباريات بنفس الشكل الذي بدأه أوسوريو مع الزمالك، البعض لا يستطيع قراءة لعب أوسوريو، ولكننا ننفذ قدر ما نستطيع مع اللاعبين".

وتابع: "مدرسة أوسوريو مختلفة ولأول مرة يتم تطبيقها في مصر، طريقة اللعب قد يكون بها أخطاء ولكن يتم اصلاحها بعد كل مباراة.. سنجعل الجميع يشعرون بالحيرة من طريقة لعب الزمالك.. ونحاول الاستفادة من كل عناصر الزمالك، وعودة اللاعبين المصابين ستساهم في قوة الفريق ودكة البدلاء، ولدينا أكثر من عنصر في كل مركز، أوسوريو وجد صعوبة في اختيار العناصر".

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش.. فتوح أساسيًا

وأردف: "لن نظلم أي لاعب ولكننا نعمل بنظام لصالح الزمالك.. وأتمنى أن نستكمل ما نحن نعمل عليه".

واختتم: "لجنة الكرة بالزمالك ستعقد جلسة معنا لمعرفة احتياجات الجهاز الفني قبل المشاركة في البطولة العربية، ولكننا نركز على مباراة الاتحاد".