قالت شبكة سكاي سبورتس الألمانية، إن مدافع بايرن ميونخ، الفرنسي بنيامين بافارد يريد الرحيل عن العملاق البافاري في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وسط اهتمام من عدة أندية كبيرة في أوروبا.

وانضم صاحب الـ27 عامًا إلى بايرن ميونخ في صيف 2019، ولديه عقد يمتد حتى يونيو 2024، لكنه لا يريد تمديد عقده مع بطل الدوري الألماني، ويريد خوض تجربة جديدة.

لم يكن المدافع الفرنسي في أفضل أحواله في بداية الموسم المنقضي، وجلس كثيرًا على مقاعد البدلاء، وعندما كان يلعب كان يظهر بشكل سيء، وظهر في مقابلة صحفية بنهاية عام 2022 وعبر عن غضبه وقال إنه يريد الرحيل، لكن في النصف الثاني من الموسم ظهر بشكل جيد جدًا وأصبح الاعتماد عليه أكبر، لكن يبدو أن قرار اللاعب لم يتغير.

بنيامين بافارد

يمكن أن يكون هناك تطورات في المفاوضات بين بافارد ووكيل أعماله مع الإدارة الجديدة، حيث تم طرد المدير الرياضي حسن صالح حميديتيش والرئيس التنفيذي أوليفر كان، وتم تعيين يان كريستيان دريسن.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يحسم قراره النهائي بشأن بند شراء كانسيلو

ويعتبر فريق برشلونة من أبرز المهتمين بضم اللاعب، وكذلك نادي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي، وبحسب التقارير فإن اللاعب يُفضل الذهاب إلى النادي الكتالوني، لكن يمكن ألا تتم الصفقة بسبب ما حدث مع جول كوندي.

ويفضل كوندي اللعب كقلب دفاع وليس كظهير أيمن، إلا أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يضعه كظهير أيمن حيث يفضل أندريس كريستنسن ورونالد أراوخو كقلبي دفاع، وهذا ما لا يريده بافار أيضا رغم أنه لعب عدة سنوات كظهير إلا أنه يريد حيث بدأ كقلب دفاع.