قال إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه يتوقع بقاء حارس المرمى ديفيد دي خيا في صفوف النادي، ولكنه حذر الإسباني من أنه لن يكون دائمًا الخيار الأول.

وينتهي العقد الحالي للحارس صاحب الـ32 عامًا مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، ولكن من المتوقع أن يمدد إقامته في "الأولد ترافورد".

وأجرى تين هاج حوارًا، اليوم، مع صحيفة "تايمز" الإنجليزية، حيث سُئل عما إذا كان دي خيا سيكون في مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

ورد الهولندي: "نعم، لكنني لن أقول إنه سيكون دائمًا رقم 1 لأنه في ناد مثل مانشستر يونايتد يجب أن تكون هناك منافسة في جميع المراكز".

وأضاف: "لا يمكنك فعل ذلك مع 11 لاعبًا، إنه أمر مستحيل، أنت بحاجة إلى مراكز مزدوجة".

كما سُئل عن مستقبل مهاجم الفريق، ماسون جرينوود، الذي لم يعد إلى مانشستر يونايتد حتى الآن رغم تبرئته من تهم محاولة الاغتصاب والاعتداء الجنسي العنيف، في فبراير الماضي.

وقال تين هاج: "لقد أظهر في الماضي أنه قادر على تسجيل الأهداف، ولكن عودته ليست قراري".

اقرأ أيضًا.. دي خيا يوجه رسالة تحذير إلى مانشستر سيتي قبل نهائي كأس الاتحاد

وفيما يتعلق بمستقبل المدافع هاري ماجواير الذي تراجع دوره كثيرًا، في الموسم المنصرم، ولم يشارك كأساسي إلا في 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، قال: "لنفترض أنني سعيد بوجوده هنا وعندما احتجنا إليه قام بعمله، إنه أيضًا قرار يتعين عليه اتخاذه".

وأوضح: "لن يسعد أحد بهذا الوضع، هو ليس كذلك (ليس سعيدًا)، يتدرب دائمًا على أفضل المستويات بجهد 100 %، لذا فهو يتعامل مع هذا الموقف بشكل جيد، كما أنه قائد الفريق، هو مهم لنا".

واختتم تين هاج تصريحاته قائلًا: "لكن لديه منافسة عالية هناك مع فاران الذي هو رائع أيضا".