أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، أن عضوًا في مجلس إدارة اتحاد الكرة، أراد تحويله إلى لجنة الانضباط، بسبب أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أثناء أزمة إيقاف كهربا وتجميد العقوبة، اقترح على أعضاء الجبلاية أن يتم تحويلي إلى لجنة الانضباط".

وأضاف: "أقسم بالله العظيم أحدهم قال إن ميدو يجب أن يتم تحويله إلى لجنة الانضباط، وأنا أعمل وأكشف السلبيات، أتمنى أن يستدعوني للجنة الانضباط على الأقل أنا أقوم بعملي، وألا يتم حينها التأجيل من لجنة التظلمات".

وعن المواجهة الودية بين مصر وجنوب السودان، قال ميدو: "اختيار منتخب جنوب السودان لخوض مواجهة ودية أمر غريب، مع احترامي لهم، ولكن ما هو الهدف من المباراة؟".

وأعلن اتحاد الكرة عن عقد مباراة ودية بين منتخب مصر وجنوب السودان يوم 18 يونيو المقبل.

وأكمل: "أتمنى من مسؤولي اتحاد الكرة أن يبلغونا بسبب ملاقاة جنوب السودان، ويغضبون عندما نتحدث عنهم، ولكن مع احترامي هم لا يريدون إنجاح أنفسهم، تصنيف منتخب جنوب السودان الـ163 على مستوى العالم".

طالع | روي فيتوريا يضم 7 محترفين في القائمة المبدئية لمعسكر منتخب مصر

واختتم ميدو: "لو كان فيتوريا هو من طلب خوض لقاء ودي مع جنوب السودان، فما هي الاستفادة الفنية في هذا التوقيت؟، مع احترامي الكامل للمنافس".