تحدث نجم توتنهام، هاري كين، عن مستقبله والشائعات بشأن رحيله عن فريقه، مع انتهاء الموسم الجاري.

وقاد هاري كين توتنهام للفوز أمام ليدز يونايتد برباعية لهدف، حيث أحرز هدفين، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

أنهى توتنهام الموسم في المركز الثامن ليغيب عن المشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

وقال كين في تصريحاته لـ"بي تي سبورت": "كنا نلعب من أجل الفخر اليوم، أتيحت لنا أيضًا فرصة احتلال المركز السابع ولكن لم يكن هذا هو الحال اليوم".

مضيفًا: "يتعلق الأمر بإظهار بعض القتال والتصميم للجماهير، ملعب ليس سهلاً، وليدز يقاتلون من أجل حياتهم وقد قدمنا أداءً رائعًا".

وبشأن الشائعات حول رحيله، رد هاري كين: "الكتهنات جزء لا يتجزأ من كونك لاعب كرة قدم، خاصة عندما تكون في قمة مستواك، لقد ركزت على هذا الموسم ومساعدة الفريق قدر الإمكان، إنني أتطلع فقط إلى استراحة لطيفة وبعض المباريات مع إنجلترا".

طالع ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.. موقف محمد صلاح

وعن موسم توتنهام، أكد المهاجم: "لقد كان موسمًا مخيبًا للآمال، لا يمكننا السماح لهذا الفوز أن يطغو فوق ذلك، هناك الكثير للعمل عليه، كان علينا أن نظهر قتالًا في بعض اللحظات، نادٍ بهذا الحجم لا يجب أن يحتل المركز الثامن، سنتمتع باستراحة وننظر كيف يمكننا التحسين".

وأتم بشأن نهاية مسيرة زميله لوكاس مورا مع توتنهام: "رائع بالنسبة له، لقد كان محترفًا حقًا وينتظر لحظاته هذا الموسم، عندما ينتهي عقد شخص ما، قد يختبيء ولكنه يستحق كل الإشادة، تلك اللحظة هي المثالية بالنسبة له لإنهاء مسيرته مع النادي".