تسود حالة من الحيرة حاليًا داخل نادي ريال مدريد، بسبب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، بحسب صحيفة آس الإسبانية.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم قوي لجلبه خلال سوق الانتقالات المقبل، حيث يعاني في الجانب الهجومي، مع كثرة إصابات القائد والمهاجم كريم بنزيما.

وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام في يونيو 2024، ولا يريد تجديد العقد، حيث طلب من إدارة النادي اللندني الرحيل في الانتقالات المقبلة حال وصل عرض مناسب.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير: هاري كين يعرض نفسه على ريال مدريد.. والنادي يحلل خيار التعاقد معه

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية، فإن هناك حيرة داخل ريال مدريد، حيث يريد التعاقد مع هاري كين، وفي الوقت نفسه كان يستهدف التعاقد مع إيرلينج هالاند، لكن التعاقد مع الأخير سيكون في صيف 2024.

هاري كين

إذا تعاقد ريال مدريد مع هاري كين في الصيف المقبل، فإن فرصة قدوم هالاند ستتلاشى، حيث لن يقبل الثنائي أن يكون معًا في وقت واحد داخل ريال مدريد، وإذا انتظر موسمًا آخر بدون مهاجم مع كريم بنزيما فإن المعاناة تستمر.

وخسر ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني رسميًا لصالح غريمه التقليدي برشلونة، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من مانشستر سيتي 4-1 في مجموع المباراتين، وتوج ببطولة كأس ملك إسبانيا.