أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، أن جمهور الأهلي كان يتعامل معه باحترام خلال فترة تواجده رفقة الزمالك، مشيرًا إلى أن بابه مفتوح للعودة إلى القلعة البيضاء ولكن بشرط.

وقال فرجاني في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "جمهور الأهلي كان يحترمني ولم يسبني أي شخص في أي مرة".

وأكمل: "أنا بابي مفتوح للزمالك في أي وقت، خاصة في وجود مرتضى منصور، لأن علاقتي به جيدة، إن شاء الله في يوم من الأيام متأكد أنني سأعود للزمالك، لكن لا أعرف متى، وبالتأكيد صعب العودة في الموسم المقبل، لكنني سأعود مستقبلًا".

طالع أيضًا | فرجاني ساسي: سأوضح أمورًا كثيرة بشأن الزمالك.. وكنت سأرحل عن الدحيل

وعن سبب رحيله عن الزمالك قبل استكمال الموسم، قال: "تحدثت مع المحامي الخاص بي، ولو كنت استمررت مع الفريق حتى شهر 9 أو 10 لما انضممت إلى فريق آخر، وكنت سأنتظر انتقالات يناير، وكان أمامي خياران إما الرحيل أو التجديد، لكن شعرت أن الأمور ضبابية قبل الرحيل، وكان صعب بالنسبة لي أن أترك الفريق في مرحلة صعبة، لكن الحمد لله الفريق فاز بالدوري، وعند الاحتفال بالدوري وضعوا صورتي مع اللاعبين، وهذا شيء جعلني أشعر بالتقدير".

وأشار: "كان صعب بالنسبة لي الرحيل عن الزمالك بسبب الجماهير، ولكن هناك أمور قانونية والمحامي قال لي إما تسير بالعاطفة أو بالقانون، أنت لم تشعر بالأمان مع أي مجلس إدارة سوى مرتضى منصور، وكان لا بد أن أفكر في نفسي، وأخذت القرار بالعقل، وكان صعب أوضح وقتها وقلت في الوقت المناسب سأوضح كل شيء".

وعن موقف "الحاجة سوزان" التي تبرعت بحلقها الذهب من أجل تجديد عقده مع الزمالك، قال: "لا أنسى هذا الموقف في حياتي، تأثرت كثيرًا، وكنت مُحرجًا جدًا، الإدارة لم تستغل الموقف وقتها، لو كانت أتت لي بالعقد كنت سأوقع عليه فورًا".

وتابع: "لا أعرف الإدارة التي كانت متواجدة بعد رحيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لقد جاءت لجان كثيرة".

واستكمل: "أشعر أن ما حدث لمرتضى منصور قاسِ عليه، حتى لو تعدى الحدود، أرى أن ما تعرض له صعب، إبعاده عن النادي يضر الزمالك، عشت مع مرتضى منصور ومع غيره ورأيت الفرق، معه كانت الأمور مستقرة، وحتى لو كانت المستحقات متأخرة كنا نشعر بالأمان وكانوا يتواصلون معنا، لكن من بعده لم أشعر بالمصداقية".

وأوضح: "أعرف أن مرتضى منصور يُحاول دائمًا أن يلعب الزمالك على الفوز بالألقاب".

وزاد: "عندما تقدمت بشكوى بسبب مستحقاتي لدى الزمالك، الناس قالوا إنني أشكو الأبيض، ولكن هذا حقي لأنني لم أحصل على مستحقاتي بعد رحيل مرتضى منصور، ولم أبخل في الملعب، وفي وجود مرتضى منصور سيتم حل أزمة مستحقاتي بسهولة".

واختتم: "مرتضى منصور يتعرض لحملة، هو أفاد النادي كثيرًا وطيب جدًا ومتفاهم، أكثر من مرة كنت أذهب له ونتحدث، وكان يصرف لنا مكافآت، وكان يُعاملنا كأبنائه ويحب النادي ونحن نحبه ولا بد أن أدافع عنه في ظل الحملة التي يتعرض لها الآن، خاصة وهو رئيس ناد كبير وهو من يُحقق البطولات، دائمًا لو مرتضى منصور موجود الزمالك سيحصد بطولات".