أثنى رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر؛ بعد النتائج المميزة التي يصنعها في الفترة الأخيرة.

وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "كولر سيطر على كل شيء في الأهلي، ليس غرفة الملابس فقط، بل سيطر على فكر اللاعبين".

وتابع: "نتائج الأهلي مع كولر ناتجة عن سيطرته على كل شيء في الأهلي من خلال فكر اللاعبين وغرفة الملابس، والمنظومة الدفاعية ليست فقط هي التي تغيرت مع المدرب السويسري ولكن المنظومة الهجومية أيضا".

وأضاف: "في مباراة إنبي الماضية الأهلي لعب مثل برشلونة الإسباني، من خلال الاعتماد على طريقة اللعب التي تشبه طريقة لعب الفريق الكتالوني من خلال التمريرات الكثيرة".

طالع أيضًا | أول تعليق من برونو سافيو على عودته للمشاركة مع الأهلي

وواصل: "حمدي فتحي تطور كثيرًا مع مارسيل كولر، وصنع الفارق في مباريات كثيرة من خلال مساهمته في الأهداف سواء بتسجيلها أو صناعتها لزملائه".

وأردف: "مروان عطية نقلة كبيرة جدًا، اللاعب أصبح متحكمًا في بناء الهجمة من الخلف بالنسبة للنادي الأهلي، وهو الذي يدافع بشكل جيد لإفساد الهجمات المرتدة".

واستكمل: "حسين الشحات ومحمد هاني الثنائي كان هناك فترة مصر كلها تهاجمهما، واليوم الكل يشيد بالثنائي ونفس الأمر بالنسبة لـ بيرسي تاو، وكهربا ومحمد عبد المنعم".

وعن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، علق رمضان قائلًا: "أختلف مع الجماهير التي قالت إن صن داونز أقوى من الوداد، الفريق المغربي دفاعيًا أقوى من نظيره الجنوب إفريقي، وأحذر الأهلي".

واختتم: "الوداد قدم مباراتين رائعتين أمام صن داونز، وعلى الأهلي أن يُنهي اللقاء ذهابا في القاهرة، قبل أن يذهب إلى المغرب، مباراة القاهرة لن تكون سهلة ولابد أن يحسمها الأحمر مبكرا".