أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن هناك تنسيقا كاملا مع الأهلي والجهات الأمنية من أجل تحقيق مطلب القلعة الحمراء بتواجد السعة الكاملة للجماهير في استاد القاهرة أمام الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم 4 من شهر يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام 2023.

وقال العطار خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون تايم": "يوجد تنسيق كامل، مع الأهلي والاتحاد الإفريقي بشأن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "طلبنا الأمن بتواجد السعة الكاملة للجماهير أمام الوداد، وننتظر الرد"، مشيراً إلى أنه لا يوجد قرار صدر حتى الآن بعدد الجماهير المقرر حضورها".

طالع | أزمة تواجه جماهير الوداد قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "ستطرح تذاكر المباراة المرتقبة عقب صدور قرار الجهات الأمنية مباشرةً".

وأتم: "مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في المغرب، سهلت الأمور على منتخب مصر في مواجهته أمام غينيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع غينيا يوم 14 من شهر يونيو في المغرب بالجولة الخامسة من مواجهات المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية.

وتلعب مواجهة مصر وغينيا بالمغرب، بسبب قرار كاف بعدم خوض منتخب غينيا المباراة على ملعبه لعدم توافق الشروط المحددة من قبل كاف.

ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم 11 من الشهر ذاته في إياب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.